الخميس، 27 مارس 2014

عزيزي الله،

أحتاجك بشدة..
ربما أكثر من أى وقت مضى..
لا أعلم متى ستنتهى رحلتى لألقاك، لكننى أخشى اللقاء..
لا أدرى كم من الوقت يلزمنى لأدرك إنك الوحيد القادر على حمايتى من شر نفسى..
لا أدرى..
أنتظرتك طويلاً ،لكننى علمت أن الإنتظار وحده لا يكفى..
يجب على أن أسعى نحوك ولو بخطوات بطيئة متثاقلة تستغرق سنوات عدة، يجب أن أستمر فى السعى..
أحتاج إليك لأننى تأكدت من أن الأمر كله بيديك..
وأن العالم أجمع لا يعنينى..
وأن الناس جميعاً لن يظلوا إلى جانبى..
وحتى لو فعلوا، لا أحد قادر على أن يساعدنى.. إلا أنت.
ربى، ضـاقت بى السبل .. فمن لى سواك يفرجهـا.

يـارب ..
أنـا مش عـارفة أنا عايـزة إيه علشـان أطلبه منك ..
بس عـارفة إنك عارف ..
علشان كده بأطلـب منك اللي أنت عارف إنى عايزاه وأنا مش عارفـاه ..
يـارب ..
أنا عُمـري قصير ،وبيخلـص مني بسُرعة ..
خـايفة أمـوت قبل أما أعيـش ..
يـارب ..
أنـا حقيقي مش عـارفة ..
اوهبـلي من عندك، نـور.
أنا أدفـع كُـل عُمـري
وأفهـم ..
وبجـد
بـأدفـع كُـل عُمـري
ومـش بأفهـم حـاجة.

صباح البحر ..
صباح محبة في عشق جاهك
صباح تشرق شمسه بكلمة منك
ويوم ما تؤمر تغير مسارها
و م الغرب تطلع
انا يومها هأزعل جايز
بس هأفرح أكتر
الدنيا خلصت
ولحد يومها
صباح هواه بارد حنين على قلوب الغلابة
بحق ها الأدان .. تطيب خاطرنا برضاك.
بحق كل الحزن .. ترزقنا فرحة.
وبحق الدعا .. تستجيب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق